موقع مجلة أو صحيفة إلكترونية
$3500.00
$700.00

بمرور الوقت يفقد المحتوى الورقي رونقه ليحل الضيف الجديد خفيف الظل رخيص الثمن سهل الحمل والتنقل "المحتوى الإلكتروني" كبديل متفوق بمراحل عن خصمه التقليدي، ولعلنا نرى بعض الجرائد والمجلات في بعض الدول التي اكتفت بنسختها الإلكترونية على الإنترنت لعدم بيع النسخة الورقية أو قلة الإقبال عليها أو حتى التكاليف العالية لعميلة التوزيع والبيع ثم بعد ذلك عملية التخلص من الفائض والمهمل وما تم الانتهاء من قراءته.

نقدم إليك المجلة الإلكترونية لتتمكن من خلاله إدارة مجلتك بشكل احترافي بأقل التكلفة والإمكانيات فهو نظام كبير ومتكامل تستطيع من خلاله تقديم مجلة أو صحيفة كاملة بجميع أقسامها وتخصصاتها بشكل دوري مستمر سواء كانت مجلة يومية أو أسبوعية أو شهرية هذا بالإضافة لعملية إدارة الخبر المتكاملة عبر مسارات العمل، وإدارة الكلمات المفتاحية بشكل إلكتروني، والعديد من الإحصاءات التي تطلعك على أدق التفاصيل فيما يخص الصحيفة.

سوف تتفرغ لإدارة صحيفتك من ناحية تزويدها بالأخبار ومتابعة المحررين وسوف يقوم النظام الإلكتروني بباقي التفاصيل نيابة عنك.

لقد عكف مجموعة من المحللين والمطورين العرب على تطوير هذا المنتج ووضع خطته الاستراتيجية. فشرائك لهذا المنتج ليس إنفاقا للمال بقدر ما هو استثمار في عمل عملاق يتطور باستمرار ليحقق الأهداف الموضوعة له. ليس هذا فحسب، بل إن هناك العديد من خبراء التسويق الذين تم تجنيدهم لوضع اللمسات التسويقية على تصميم الموقع الإلكتروني وتطوير محتواه ليتناسب وطبيعة عمل منشأتك ويكون عنصر جذب لعملائك يميزك عن منافسيك.

إننا نعتمد على شريكنا الألماني في تقديم الاستشارات التطويرية التي تساعدنا على تقديم منتج خالي من الأخطاء والعيوب ويُعتمد عليه بشكل فاعل.

الإنظمة الرئيسية التى يتكون منها الموقع
الأنظمة المساندة التى يقدمها النظام لمنشأتك
إمكانيات و مواصفات الموقع
التسويق ( الدعاية و الأعلان ) الإلكترونية
كيف سوف يخفض الموقع مصروفاتي و يزيد أرباحي
خدمات تحسين رتبة موقعك على كافة محركات البحث:
مميزات لوحة التحكم
مواصفات الإستضافة
ملاحظات هامة

إستشاري المشروع

مجموعة متنوعة من الخبراء و المتخصصين في كافة عناصر هذا المشروع يسهمون بخبراتهم وتجاربهم الغنية ، لإثراء هذا المنتج وتطويرة لتستفيد من كل ما إستثمرته من أموال لشراء هذا المنتج ، ولكى تظل في الصدارة أيضا.

إبدأ مشروعك الآن

قم بإختيار النموذج الأقرب اليك، وابدا فى تطوير مشروعك عبر معالج إنشاء المشروعات ، الذي سوف يعرض عليك الكثير من الخدمات الإضافية و الإحترافية...